الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رئيس جامعة بني سويف يشيد بالإقبال على مراكز تلقي اللقاح بالجامعة "نحرص على سلامتكم"

كشكول

أكد الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، خلال جولته التفقدية لمراكز اللقاح اليوم، أن الجامعة تحرص على سلامة أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب من فيروس كورونا، حيث شهدت المراكز المتواجدة داخل الجامعة إقبالاً كبيراً لتلقى لقاح كورونا بالمجان، مؤكداً أن الجامعة لديها 10 مراكز لتلقى اللقاح بمقري الجامعة بغرب وشرق النيل منعاً للتزاحم.

رافقه خلال جولته الدكتور سامح المراغي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة منال جابر مدير إدارة اللجنة الطبية، ومحمد سليم أمين عام الجامعة.

واطمئن رئيس الجامعة، على توفير اللقاحات المضادة لفيروس كورونا لتطعيم كافة أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب داخل المراكز المتواجدة بالجامعة، مشيرًا إلى أن الدولة وضعت خطة للحد من انتشار فيروس كورونا بناءً على توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية للتصدي للوباء وتقليل فرص الإصابة به، مشدداً على استمرار اتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية لعدم انتشار الفيروس.

وفتح الدكتور منصور حسن، حوارًا مع المتواجدين أثناء تلقيهم للقاح كورونا، مؤكدا أن الجامعة وضعت خطة لتوفير سبل الراحة وتقديم كافة التسهيلات أثناء تلقي لقاح كورونا، مناشدًا الجميع بالجامعة بضرورة التسجيل على موقع وزارة الصحة للحصول على اللقاح.