الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

جامعة المنوفية: عدم التهاون في تطبيق الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا

كشكول

عقد قطاع الدراسات العليا والبحوث بجامعة المنوفية اجتماع جلسة مجلس الدراسات العليا برئاسة الدكتور أحمد فرج القاصد نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، "اون لاين" عبر منصات الاجتماعات الإلكترونية، بحضور وكلاء الدراسات العليا والبحوث بكليات ومعاهد الجامعة، وأعضاء المجلس. 

وتناولت الجلسة الموضوعات الخاصة بأعمال الإدارة العامة للدراسات العليا وعرض الموضوعات المدرجة في جدول الأعمال ومتابعة أعمال القيد بالدراسات العليا.

وأكد القاصد، حرص الجامعة على الالتزام  الكامل بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية طبقا لتعليمات وزارة الصحة ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي خلال العام الدراسي الجديد للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب والقائمين على العملية التعليمية، مشددًا على عدم التهاون في تطبيق هذه الإجراءات.  
 
وقامت اللجنة بالمصادقة على محضر اجتماع الجلسة السابقة والإحاطة بمتابعة ما تم تنفيذه من قرارات، كما تم خلال  الاجتماع الإحاطة بالتقارير السنوية ونصف السنوية الخاصة ببعض طلاب الدراسات العليا المسجلين لدرجتي الماجستير  والدكتوراه عن العام الجامعي السابق والحالي إلى جانب الإحاطة بالتقارير العلمية المقدمة من أعضاء البعثات العلمية والتقارير العلمية المقدمة من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة عن حضورهم مؤتمرات داخل الجامعة  وخارجية بالجامعات المصرية والعربية.