الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

المجلس الجديد لجامعة الأزهر بغزة يتسلم مهامه

كشكول


بحضور الدكتور خليل أبو فول القائم بأعمال رئيس مجلس الأمناء وأعضاء من مجلس الأمناء، والأستاذ الدكتور عمر ميلاد رئيس الجامعة وأعضاء مجلس الجامعة الجديد والأعضاء الذين انتهت ولايتهم، وأمين سر المكتب الحركي المركزي لحركة فتح وأعضاء المكتب، ورئيس نقابة العاملين وأعضاء النقابة، ورئيس وأعضاء حركة الشبيبة الفتحاوية بالجامعة، استلم مجلس جامعة الأزهر-غزة الجديد مهامه، وتم تكريم أعضاء مجلس الجامعة الذين انتهت ولايتهم، وذلك بمكتب رئيس الجامعة.

وتقدم الدكتور أبو فول في كلمته بالشكر والتقدير لأعضاء مجلس الجامعة المنتهية ولايتهم لما بذلوه من جهود أسهمت في التطوير والارتقاء بمستوى الجامعة، وتمنى للمجلس الجديد التوفيق والسداد، مؤكداً دعم مجلس الأمناء لكافة القرارات والخطوات التي تسهم في تطوير الجامعة وبرامجها وحضورها المحلي والعربي والدولي.

من جهته رحب الأستاذ الدكتور ميلاد بمجلس أمناء الجامعة وأعضاء مجلس الجامعة الجدد والقدامى والمكتب الحركي ونقابة العاملين وحركة الشبيبة، وتحدث عن ملامح خطته لتطوير الجانب الأكاديمي والإداري في الجامعة،  مؤكداً أن جميع أجسام الجامعة تعمل بشكل تكاملي بما يخدم المصلحة العامة في ظل ما يعانيه قطاع غزة من تحديات وظروف صعبة.

ونقل الدكتور ساهر الوليد أمين سر المكتب الحركي في بداية كلمته تحيات الأخ القائد أحمد حلس ( أبو ماهر) عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ومفوض عام التعبئة والتنظيم بالمحافظات الجنوبية، وتمنياته لمجلس الجامعة الجديد بالتوفيق والسداد، وأكد الدكتور الوليد على دعم ومساندة المكتب الحركي للمجلس الجديد في كل الخطوات الرامية للتطوير والتميز.

من جانبه أكد الدكتور خلدون أبو الحن نقيب العاملين في كلمته على ضرورة الحفاظ على استقرار الجامعة وتنميتها والنهوض بالعملية الأكاديمية والبحث العلمي، ونيابة عن العاملين هنأ مجلس الجامعة الجديد متمنياً لهم التوفيق والسداد.