الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رئيس جامعة جنوب الوادي يتفقد اختبارات فرع الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني بقنا

كشكول

أجرى الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي، جولة تفقدية للاختبارات الإلكترونية الصيفية والتي تستمر حتى الخميس القادم بفرع الجامعة المصرية للتعلم الالكتروني الأهلية بجامعة جنوب الوادي بقنا والتي تتم في إجراءات احترازية.

وأشاد رئيس الجامعة بالخدمات التعليمية التي تقدمها الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني للطلاب بنظام التعليم الالكتروني على أعلى مستوى من الجودة، وتسهم في إعداد خريجين لديهم القدرة على التعامل مع التكنولوجيا الحديثة.

وأشار الدكتور عماد علي منسق الجامعة الإلكترونية لفرع جامعه جنوب الوادي بقنا، إلى أن رئيس الجامعة أصدر تعليمات أن يتلقى طلاب الجامعة الإلكترونية هم والطاقم الإداري والأكاديمي التطعيم ضد فيروس كورونا من خلال مراكز التطعيم بجامعة جنوب الوادي مع طلاب الجامعة والتي تعد بادرة طيبة من رئيس الجامعة حفاظًا على طلاب الجامعة الإلكترونية.

وأضاف منسق الجامعة الإلكترونية ان القبول هذا العام في الجامعة الإلكترونية تم في كليتى إدارة الاعمال بنسبة 58% وفى كلية الحاسبات والمعلومات بنسبة 65%.

وكانت قد اختتمت فعاليات المؤتمر العلمي الخامس لقسم أمراض الجهاز الهضمي والكبد والأمراض المعدية بطب قنا والذي انعقد  تحت رعاية الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي والدكتور أحمد عكاوي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور علي عبدالرحمن غويل عميد كلية الطب بقنا.