رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

"متوفر".. لينك نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2021.. الآن نتائج ملاحق الثانوية العامة

الخميس 16/سبتمبر/2021 - 12:09 م
كشكول
منة الله عبدالرحمن
طباعة
Advertisements

لينك نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة.. يبحث حاليًا طلبه وطالبات الثانوية العامة"دور ثان" عن موعد ولينك نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة، استعدادًا لظهورها بعد الانتهاء من امتحانات الدور الثاني، لذا سينشر موقع "كشكول"  التعليمي خلال هذا التقرير لينك نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة.


لينك نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2021


اتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، رابط الحصول على نتيجة الدور الثاني لطلاب الثانوية العامة 2021، حيث يمكن للطلبه والطالبات الاستعلام عن نتيجة الدور الثاني من خلال هذا الرابط http://thanwya.emis.gov.eg/

خطوات الحصور على نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2021

يمكن لطلبه وطالبات الثانوية العامة الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني فور اعتمادها من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ولكي يحصل الطالب على نتيجته

1- الدخول على هذا الرابط http://thanwya.emis.gov.eg/

2- ثم كتابة رقم جلوس الطالب

3- ثم ستظهر النتيجة امام الطالب

 

موعد نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة.

 نتيجة ملاحق ثانوية عامة 2021



قال مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه جاري مراجعة كافة المواد ورصد درجاتها، وتجهيزيها لأعتمادها من الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

وأكد المصدر في تصريحات خاصه  بأنه سيتم إعلان نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة بداية الأسبوع المقبل، ليتم التحاق التقديم بالمرحلة الثالثة بالقبول بالجامعات.

 وأوضح المصدر أن عمليات تصحيح امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني، تمت بشكل إلكتروني عبر أجهزة الماسح الضوئي مثل امتحانات الدور الأول.

جدير بالذكر ان امتحانات الثانوية العامة"دور ثان" قد بدأت يوم السبت الموافق 4 سبتمبر 2021، واستمرت الامتحانات حتى يوم 13 من نفس الشهر.


قد يهمك أيضا..

جميع أخبار نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني


وقد أدى ما يقرب من 160 ألف طالب وطالبة من طلاب الشعبة الأدبية والعلمية علوم ورياضة، امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2021.

 

 

 

 

Advertisements
Advertisements