الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

التصريح بدفن طالب طب ألقى بنفسه من أعلى جامعة خاصة بأكتوبر

كشكول

أجرت النيابة تحقيقات موسعة في انتحار طالب بالفرقة الثانية بكلية الطب من أعلى مبنى بإحدى الجامعات الخاصة الشهيرة بأكتوبر.

وصرحت النيابة بدفن جثمان الطالب بعدما أكدت التحريات عدم وجود شبهة جنائية وأن الطالب ألقى بنفسه من الطابق الرابع بمبنى الجامعة، وحرزت النيابة هاتف الطالب لفحصه بعدما أشارت والدته إلى أنه أرسل اليها رسالة يطلب فيها منها ومن والده مسامحته متضمنة: "شكرًا على كل حاجة وأنا آسف". 

واستمعت النيابة لأقوال خالة الذي قرر أنه تلقى اتصال هاتفي من شقيقته تطلب منه سرعة التوجه إلى ابنها في السكن الجامعي للاطمئنان عليه بعد تلقيها تلك الرسالة المريبة منه وعندما توجه لم يجده في سكن الطلاب فذهب الى الجامعة وعندما بحث عنه أفراد الأمن فوجئوا بجثته غارقة في دمائها اسفل المبنى. 

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة التفاصيل الكاملة لانتحار طالب بكلية الطب من أعلى مبنى جامعة شهيرة بأكتوبر، حيث أكدت التحريات عدم وجود شبهة جنائية في الحادث وأنه القى بنفسه بسبب حالته النفسية. 

وراجع فريق البحث كاميرات المراقبة داخل الجامعة والتي رصدت الطالب أثناء دخوله مبنى الجامعة بمفرده ثم اكتشاف وفاته، وعلى غرار فتاة سيتي ستارز طبيبة الأسنان التي ألقت بنفسها من الطابق السادس بالمول وكشف كاميرات المراقبة للواقعة كثفت ادارة البحث الجنائي بالجيزة تحرياتها للوقوف على الملابسات الحقيقية للواقعة لتكشف كاميرات المراقبة ايضا انها انتحار ولا توجد بها اي شبهة جنائية خاصة بعد الرسالة التي أرسل بها الطالب لوالديه خارج البلاد يطلب فيها منهما مسامحته.

قفز طالب بالفرقة الثانية بكلية الطب من الطابق الرابع داخل جامعة شهيرة بأكتوبر بعدما قرر التخلص من حياته لمرور بأزمة نفسية ما أدى لمصرعه في الحال. 

تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارا من أمن الجامعة بالعثور على جثة ملقاة أسفل أحد المباني، وجه اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال الى مسرح الواقعة لفحص البلاغ وبيان الملابسات والتفاصيل الكاملة للواقعة.

انتقلت قوة أمنية ترأسها المقدم إسلام المهداوي رئيس مباحث قسم أكتوبر أول وتبين أن الجثة لطالب بالفرقة الثانية بكلية الطب من محافظة دمياط ويقيم بسكن الطلاب المواجه للجامعة، وأشارت التحريات التي اجريت باشراف اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة للمباحث والعميد عمرو البرعي رئيس مباحث قطاع أكتوبر أن الطالب يمر بضائقة نفسية منذ فترة ومنعزل دائم الجلوس بمفرده كما أنه لا يوجد لديه أصدقاء علاوة على وزنه الزائد الذي يصيبه بحالة نفسية سيئة وضغوطات الدراسة.

وأشارت التحريات برئاسة العقيد فوزي عامر مفتش مباحث قطاع أكتوبر أن الطالب ارسل رسالة لوالديه اللذان يعملان خارج البلاد تضمن محتواها: "شكرا على كل حاجة وأنا آسف" وما ان رأت والدته الرسالة انتابها القلق فاتصلت هاتفيا بشقيقها الذي يقيم بجوار الجامعة فأسرع للبحث عن ابن شقيقته في السكن الجامعي إلا أنه لم يعثر عليه فتوجه الى الجامعة وبالبحث عنه تبين وجود جثته بعدما قفز من الطابق الرابع. 

أكدت التحريات عدم وجود شبهة جنائية وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيقات.