السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

هل يوم الخميس القادم إجازة رسمية في مصر للمعلمين؟

إجازة الخميس القادم
إجازة الخميس القادم للمعلمين

هل يوم الخميس القادم إجازة رسمية في مصر للمعلمين؟.. هو السؤال الأبرز الذي يشغل المدرسين خلال الفترة الحالية لمعرفة حقيقة وجود عطلة في ذلك اليوم أم لأ.


هل يوم الخميس القادم إجازة رسمية في مصر للمعلمين؟

وتساءل المدرسين عن هل يوم الخميس القادم إجازة رسمية في مصر للمعلمين؟، وذلك من أجل الاستعداد لتلك الإجازة حال إقرارها من قبل الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

 

هل يوم الخميس القادم إجازة رسمية في مصر للمعلمين؟

وللإجابة عن سؤال "هل يوم الخميس القادم إجازة رسمية في مصر للمعلمين؟" فالإجابة نعم وذلك بعد أن أصدر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء قرارًا بأن يكون يوم الخميس الموافق 11 من شهر يوليو عام 2024 إجازة رسمية مدفوعة الأجر بمناسبة رأس السنة الهجرية.

ووفق نص قرار رئيس الوزراء، تكون إجازة يوم الخميس بدلا من التاريخ الميلادي الموافق ليوم الأول من شهر المحرم عام 1446 هجرية، وهو أمس الأحد الموافق السابع من شهر يوليو 2024، ليكون أول أيام شهر المحرم لعام 1446.

قد يهمك:

ووفق قرار مجلس الوزراء، يحصل كل من العاملين في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة وشركات قطاع الأعمال العام وشركات القطاع الخاص، ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام، على إجازة رسمية يوم الخميس المقبل بديلًا عن أمس الأحد.