الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

حسين الشحات يتغيب عن جلسة الاستئناف على حكم حبسه سنة في التعدى على الشيبي

كشكول

تغيب اللاعب حسين الشحات عن جلسة  نظر استئنافه على حكم حبسه سنة أمام محكمة جنح مستأنف مدينة نصر، اليوم الثلاثاء، والتي تنظر استناف حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، على حكم حبسه سنة وحرمانه من صلاحيته لعضوية مجلس إدارة أي هيئة رياضية، بتهمة التعدي بالسب والضرب على لاعب بيراميدز محمد الشيبي.

كانت قضت محكمة جنح مدينة نصر بحبس المتهم لمدة سنة وحرمانه من صلاحيته لعضوية مجلس إدارة أيا من الهيئات الرياضية لمدة خمس سنوات من تاريخ صدور الحكم نهائيًا، وأمرت بإيقاف تنفيذ العقوبة المقضي بها لمدة ثلاث سنوات تبدأ من صدور الحكم نهائيًا وألزمته بمبلغ 100001 جنيه تعويض وألزمته المصاريف وخمسون جنيهًا اتعاب محاماه.

وتعود أحداث الواقعة بورود تحريات الشرطة أثناء إقامة مباراة لكرة القدم جمعت فريقي بيراميذر والأهلي في بطولة الدوري الممتاز اعتدى حسين الشحات على اللاعب محمد الشيبي وشتمه بالأم أمام ملايين المشاهدين.

وفي بلاغ «الشيبي»، اتهم حسين الشحات، لاعب الأهلي، بالبلطجة والضرب والسبّ والقذف والإهانة والترويع، فضلًا عن التهديد بالإيذاء الجسدي، وكل ذلك ترتب عليه إيذاء نفسي وجسدي عقب نشر فيديوهات بشأن واقعة الصفع على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة.