الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جراف

إنفوجراف.. آخر أخبار نتيجة الثانوية العامة 2024

طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

كشفت مصادر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن آخر أخبار نتيجة الثانوية العامة للعام الحالي 2023 - 2024، التي تعتمد خلال الأيام المقبلة.

آخر أخبار نتيجة الثانوية العامة 2024

ومن بين آخر أخبار نتيجة الثانوية العامة 2024، إن إعلان النتيجة يوم الخميس المقبل "صعب جدًا" ومن المرجح إعلانها في الأسبوع الأول من شهر أغسطس، في حين أن نسبة النجاح هذا العام أعلى من العام الماضي.

 

May be a graphic of ‎map and ‎text that says '‎إعلان نتيجة الثانوية العامة يوم الخميس المقبل صعب جدا الأحياء والديناميكا لم يتم الانتهاء من تصحيحهما مصدر بالتعليم يكشف آَخر أخبار نتيجة الثانوية باقي المواد في مرحلة الرصد حاليا النتيجة ستكون جاهزة خلال الأسبوع الأول من أغسطس العامة 2024 نسبة النجام أعلى من العام الماضي في حالة تطابق الإجابات بين الطلاب سيتم حجب النتيجة واتخاذ الإجراءات القانونية لجنة خاصة لمراجعة إجابات لجان أولاد الأكابر.com RAshqol. W www.kashqol.com جميع االمظة الموقع டாயப்டு்டிம்டிப்்ர்பு التعليمى اكشكول‎'‎‎


 موعد نتيجة الثانوية العامة 2024

ومن المتوقع اعتماد محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة الثانوية العامة 2024 في الأسبوع الأول من شهر أغسطس المقبل، بعد الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة واعتمادها رسميًا، ثم تعلن على المواقع الإلكترونية ومن بينها موقع "كشكول".

نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع «كشكول»

ويمكن الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع «كشكول»، وذلك بعد اعتمادها بشكل رسمي من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، من خلال إتباع عدد من الخطوات لتسجيل بياناتك على الموقع والحصول على الدرجات فور إعتماد النتيجة اضغط هنـــا.

قد يهمك: