الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تحقيقات وحوارات

عاجل| نتيجة الثانوية العامة 2024.. طالبة تحصل على درجات في مواد أجلتها و"التعليم" تعلق

الطالبة منة
الطالبة منة

في نتيجة الثانوية العامة 2024، حصلت الطالبة  منة منتصر عبد الدايم من مركز إسنا بمحافظة الأقصر على درجات في مواد لم تمتحن بها وطلبت تأجيلها، مما أثار حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

طالبة حصلت على درجات في مواد أجلتها في نتيجة الثانوية العامة 2024

وفوجئت الطالبة منة منتصر عبد الدايم عن إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024  بحصولها على درجات بثلاثة مواد لم تؤد الامتحان فيها، وأجرت إجراءات تأجيل الامتحان بهذه المواد الثلاث وهي "الفيزياء والكيمياء واللغة الإنجليزية" بعلم وموافقة والدها، وذلك بعد تعرضها للتوتر داخل اللجنة.

 

قد يهمك:

 

درجات الطالبة منة في نتيجة الثانوية العامة 2024

ولدى ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024، فوجئت الطالبة منة بحصولها على 12.5 في مادة الفيزياء، و30 درجة في الكيمياء، و7 درجات في اللغة الإنجليزية رغم عدم أدائها الامتحان في هذه المواد وتأجيلها وفقا للإجراءات المتبعة من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

 

"التعليم" تعلق على واقعة الطالبة منة منتصر عبد الدايم

وكشفت مصادر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن الطالبة حضرت الامتحانات الثلاثة الخاصة بالمواد، وعقب الانتهاء من الامتحان في الثلاث مواد الفيزياء والكيمياء واللغة الإنجليزية طلبت الطالبة بعمل محضر عدم اعتداد بالإجابة لتأجيلهم، لكونها لم تجب بجميع الأسئلة.

 

وعن الدرجات التي حصلت عليها الطالبة في الامتحانات الثلاثة، قالت المصادر  أن منة منتصر عبد الدايم أجابت العديد من الأسئلة الواردة عليها، وبناءً على ذلك جاءت النتيجة الأولية وفقًا لحلها في بعض الأسئلة، ولكن بعد تحريها محضرا تم إرساله للكنترول لإلغاء جميع الإجابات الخاصة بها، والطالبة حاليًا حاصلة على صفر في المواد الثلاثة.

 

اقرأ أيضا