الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

عاجل.. فوز طلاب بجامعة الملك سلمان الدولية بالمركز الأول في المؤتمر الدولي لنقابة أطباء الأسنان

كشكول

حققت الطالبتان تنسيم محمد قطب ورويدا السيد عبد العظيم من كلية طب الأسنان جامعة الملك سلمان الدولية إنجازًا بفوزهما بالمركز الأول في المؤتمر الدولي للنقابة العامة لأطباء الأسنان (مسابقة EDSIC junior competition ) التي أقيمت بإحدى فنادق القاهرة ٤-٦ سبتمبر 2024.

وشارك في المسابقة أكثر من ٨٠ عرض بحثي من جامعات مختلفة، كما حضر عدد كبير من طلاب وأعضاء هيئة التدريس من جامعة الملك سلمان الدولية للمشاركة بجميع فاعليات المؤتمر، واستطاعت الطالبتان الحصول على رضا جميع أعضاء لجنة التحكيم المكونة من ١٠ أساتذة، حيث أثنى الجميع على العرض المتميز والجودة والتمكن في الأداء، كما تم اهداء الطالبتين هدية قيمة من شركة Hayat Dent. 

وقد أعربت الطالبتان عن سعادتهما بهذا الفوز، مؤكدين أن هذا الإنجاز لم يكن ليتحقق لولا دعم أعضاء هيئة التدريس وتشجيعهم المستمر.

وأكدتا أهمية العمل الجاد والتفاني في تحقيق الأهداف الأكاديمية والمهنية.

وقد أشادت إدارة جامعة الملك سلمان الدولية، بأداء الطالبتين، معبرة عن فخرها بهذا الإنجاز الذي يعكس مستوى التعليم المتميز في كلية طب الأسنان.

وأكدت إدارة جامعة الملك سلمان الدولية، على  دعم طلابها وتشجيعهم على المشاركة في المسابقات الأكاديمية لتحقيق المزيد من النجاحات.