الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 الموافق 28 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

وفاة الطالبة سهيلة نصر.. شاهدة عيان تروي تفاصيل جديدة عن الحادثة

وفاة الطالبة سهيلة
وفاة الطالبة سهيلة نصر

تسببت حادثة وفاة الطالبة سهيلة نصر في حدوث جدل كبير بعد أنباء رميها من الطابق الثامن عقب مشاجرة نشبت بينها وبين أصدقائها اللتي قمنا باستدراجها إلى المبنى الجامعي  كلية الطب في محافظة الاسكندرية.

آخر تطورات وفاة الطالبة سهيلة نصر

حادثة وفاة الطالبة سهيلة نصر المأساوي هز المجتمع السكندري وجميع المحافظات معه، ولقى هذا الحادث تفاعلًا كبيرًا من قبل الجميع لمعرفة أسباب سقوط الطالبة سهيلة نصر من الدور السادس لإحدى المباني في منطقة محرم بك بالإسكندرية، كما روت شاهدة عيان على الواقعة.

وروت ريم علي - هي إحدى شهود العيان على الواقعة، التي قدمت تفاصيل مهمة حول الحادث -: "سقطت الفتاة من بيت الطالبات الواقع في مجمع الشؤون الاجتماعية في محرم بك، وهو مكان خاص غير تابع للمدينة الجامعية، سمعنا صوت السقوط بشكل مروع، وسرعان ما تجمع الناس في الشارع، حضرت الشرطة والإسعاف وقاموا بتغطية الجثة، لكن الشرطة رفضت نقل الفتاة قبل وصول النيابة."

وأوضحت أن السقوط كان من الطابق السادس، وليس الثامن كما أشيع، كان المشهد صعبًا للغاية، والجميع تأثروا بشدة عندما شاهدوا الجثة، مؤكدة أن الطالبة سهيلة نصر لم تنتحر كما زعم البعض، وكانت ملابسها ممزقة، ولا أحد يعلم بالضبط ما الذي حدث داخل المبنى قبل السقوط".

أول تعليق أسماء السيد المتهمة بقتل الطالبة سهيلة نصر

وردت أسماء السيد - التي قيل أنها استدرجتها إلى بيت الطالبات وقامت بإلقائها - في منشور لها على "فيسبوك"، وقالت فيه: "يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ"، مضيفة: "أنا مسامحة في حقي.. أي كلمة اتقالت عليَّ وفي سمعتي أنا مسامحة عشان خاطر سهيلة اللي مكانتش هترضالي اللي حصلي وبيحصلي ده، أما الكلام اللي اتقال في حق أهلي فتعبهم وآذاهم نفسيًا ومش هعرف أسامح في حق أهلي".

وأضافت: "حسبي الله ونعم الوكيل وعند الله تجتمع الخصوم ادعوا لسهيلة ما تنسوهاش ادعولها ربنا يكون أحن عليها من الدنيا دى وادعو لي".

تعليق جامعة الإسكندرية على وفاة الطالبة سهيلة نصر

نفت جامعة الإسكندرية عقب وفاة الطالبة سهيلة نصر إقامتها في المدينة الجامعية التابعة لها، مؤكدة أنها كانت تقيم في سكن خاص بمنطقة محرم بك. وأعربت كلية الطب عن حزنها لوفاة الطالبة، التي كانت في السنة الخامسة من دراستها.

وأشارت الجامعة إلى أن التحقيقات الرسمية ما زالت جارية تحت إشراف النيابة العامة، للوقوف على ملابسات الحادث الذي أودى بحياة الطالبة سهيلة، مؤكدة متابعتها المستمرة لسير التحقيقات.

تواصل الأجهزة الأمنية والنيابة العامة جمع الأدلة والشهادات في هذه القضية، وسط تساؤلات حول ما إذا كانت هناك ملابسات غامضة أدت إلى وقوع هذا الحادث المأساوي.