السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

استمرار الازدحام في لجان اعتذارات المعلمين عن الثانوية العامة لليوم الثاني

من الحدث
من الحدث

شهد اليوم الثاني في تقديم الاعتذارات للمعلمين الراغبين في عدم المشاركة بأعمال الثانوية العامة للعام الدراسي 2019 /2020 ، إقبالا شديدًا، وتنوعت الأسباب بين بعد المسافة بين محل السكن ومقر مراقبة بلجنة الثانوية العامة، ووجود أطفال صغار في حاجة للرعاية بالنسبة للسيدات المعلمات، كما تصدر المشد المعتذرين أيضا كبار السن من المعلمين المصابين بأمراض مزمنة.

تطبيق الإجراءات الاحترازية

بذلت مديريات التربية والتعليم، جهود مضنية لتطبيق الإجراءات الاحترازية الوقائية من جائحة فيروس "كورونا " المستجد كوفيد -19، في ظل وجود تزاحم واقبال كبير من جانب المعلمين خاصة أن غدا هو اليوم النهائي  لتقديم الاعتذارات.

عدم قبول آى اعتذار لا ينطبق عليه الشروط

ومن جانبها شدد لجان الإدارة التابعة لقطاعات الثانوية العامة، تعليماتها لكل العاملين بعدم قبول آى اعتذار لا ينطبق عليه أحد الشروط العشرة لتقديم الاعتذارات القانونية التي حددتها وزارة التعليم، مع الحصول علي صورة من المستندات المرفقة بالطلب بعد الاطلاع على مستند الأصلي.


يهمك أيضاً:

بالانفوجراف.. المالية تخصص 60.4 مليار جنيه للبحث العلمي و363.6 مليار للتعليم

جامعة حلوان تناقش الإطار العام لتنفيذ المشروعات التنفيذية للخطة الاستراتيجة

"الصحة" تقدم بعض الإرشادات للتغلب على قلق أزمة كورونا


يذكر أن امتحانات الثانوية العامة سوف تنطلق يوم الأحد القادم الموافق 21 يونيو في 3313 لجنة أساسية، تضم ما يزيد علي 56 ألف لجنة فرعية بحد أعلى 14 طالب وطالبة بلجنة الواحدة  للحفاظ على التباعد الاحجتماعي بين الطلاب أثناء أدائهم للامتحانات.