الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

المعلمين تكرم ٥٢ من حفظة القرأن الكريم

كشكول

كرم خلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، حفظة القرأن الكريم من أبناء المعلمين والعاملين داخل النقابات الفرعية، بمحافظات القاهرة والجيزة و القليوبية.
جاء ذلك بمقر النقابة العامة للمعلمين بالجزيرة.
شهد الحفل تكريم 52 من حفظة القرأن الكريم ، وعدد من الأطفال المكفوفين بتقديم شهادات تقدير ومبالغ مالية تحفيزا لهم.
وعبر خلف الزناتي عن سعادته بالفائزين في هذا الحفل الكبير، مضيفا أنها دعوة تنافس في تعلم وحفظ كتاب الله، ودراسة الاعتدال والوسطية للدين الإسلامي، سائلا الله تعالى أن يديم نعمة الأمن والاستقرار على هذا البلد المعطاء وعلى بلاد المسلمين كافة.
وأضاف نقيب نقابة المهن التعليمية، أن الهدف من تنظيم هذه المسابقات وتكريم الفائزين بها هو نشر مبادئ الدين الصحيحة والمعتدلة التي تقوم على التعايش السلمي مع الآخرين، وتنمية جوانب الأخلاق الكريمة في نفوسهم بعيدًا عن التطرف والأفكار المغلوطة.
في نهاية كلمته توجه نقيب المعلمين بالشكر لرؤساء النقابات الفرعية الذين حضروا التكريم مع طلابهم وكانوا حريصين على تقديم الدعم والمساندة كما توجه بالشكر أيضاً لرمضان يحيى مدير النقابة على حسن تنظيم تلك المسابقة سنوياً وإخراجها بشكل لائق ومميز لإدخال البهجة على التلاميذ وأسرهم.
جاء ذلك مع تنفيذ الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من كوفيد19 المعروف اعلاميا باسم كورونا، الذي يجتاح مصر والعالم كله منذ مطلع العام الماضي، وتمر مصر بالموجه الثالثة من الفيروس الشرس، ولذلك شددت على ضرورة الالتزام بتنفيذ الاجراءات الاحترازية.