الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

خطوات التسجيل على موقع كشكول للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021

نتيجة الثانوية العامة
نتيجة الثانوية العامة 2021 على كشكول

يمكن لطلاب الثانوية العامة،  تسجيل بياناتهم حاليآ، عبر موقع رابط النتيجة بموقع كشكول التعليمي، للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021، برقم الجلوس ، فور اعتمادها من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي.

ويستطيع الطلاب تسجيل البيانات للحصول على النتيجة  على  رابط كشكول لنتيجة الثانوية العامة 2021

خطوات التسجيل على موقع كشكول للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021

  1.  الدخول على رابط نتيجة الثانوية العامة على موقع كشكول  
  2.  ثم إدخال الأسم
  3. ثم كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب
  4. ثم البريد الإلكتروني الخاص بالطالب
  5.  ورقم الهاتف الخاص بالطالب
  6. ثم يقوم بالضغط على أيقونة "سجل الآن".

 تفاصيل وموعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021

واعلن  الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن نتيجة الثانوية العامة هذا العام لن تظهر قبل منتصف الشهر الجاري .
وادي طلاب الثانوية العامة امتحانات الدور الأول لامتحانات الثانوية العامة هذا العام، بنظام البابل شيت لأول مرة في تاريخ الثانوية العامة بالإضافة إلى نوعية الأسئلة التي كان بطريقة الاختيار من متعددا، وهي الامتحانات الأولى بنظام الجديد الذي يعتمد بشكل أساسي على الفهم وليس الحفظ والتلقين. 
و تستكمل كنترولات التصحيح بمدينة السادس من اكتوبر،، تصحيح مواد الثانوية العامة، الكترونيا عبر اجهزة الماسح الضوئي، وشددت الوزارة، على ضرورة اتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية الخاصة بجائحة فيروس كورونا المستجد.


وتجري عمليات تصحيح الإجابات الخاصة بامتحانات الثانوية العامة هذا العام عن طريق الماسح الضوئي، بدون تدخل بشري في التصحيح أو في مرحلة المراجعة، خاصة وأنها المرة الأولى التي تعقد بنظام البابل شيت والذي يوفر الكثير من الوقت والجهد، كما أنه يقلل من التظلمات الخاصة بالتصحيح والمراجعة حيث تكون كل هذه المراحل آلية، وتستعد التعليم لإعلان نتيجة الثانوية العامة حيث وصلت إلى المراحل النهائية الخاصة بالتصحيح تمهيدا لاعتمادها بشكل رسمي من الوزير الدكتور طارق شوقي وإعلانها للطلاب والطالبات بشكل فوري