الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

انطلاق مسابقة أوائل الطلبة لـ"مستقبل وطن" و"التعليم" بالمراحل المختلفة

كشكول

أطلق حزب مستقبل وطن أمانة بورسعيد، أكبر مسابقة لأوائل الطلبة تفعيلا لبروتوكول الحزب مع وزارة التربية والتعليم، انطلاقًا من الدور المجتمعي للحزب، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، والنائب عادل اللمعي، الأمين العام للحزب بالمحافظة، وتحت إشراف محمد النوساني، أمين التنظيم، والدكتور علاء حامد، أمين التعليم والبحث العلمي.

وشهد اليوم الأول لإنطلاق المسابقة، حماس بين الفرق المشاركة من الطلبة والطالبات وبعضهم البعض لاحراز أعلى الدرجات والفوز بالمسابقة والصعود للأداور النهائية.

كان النائب عادل اللمعي، وكافة أمناء الأقسام، عقدوا اجتماعاً مع الدكتور نبوى باهى، وكيل وزارة التربية والتعليم، ولفيف من القيادات التعليمية بالمحافظة، لوضع اللمسات والاستعدادات النهائية لإطلاق المسابقة في كافة مدارس بورسعيد بالمراحل المختلفة، وتحديد ماهية الشكل التنظيمي الذي ستسير عليه المسابقة.

ومن جانبه أثنى الدكتور نبوى باهى، على المجهودات التي يبدلها الحزب لخدمة المواطنين، وكذلك الفعاليات والمسابقات التي تقام على قدر عالي جدا من التنظيم والجودة والنفع للمواطن البورسعيدي بشكل خاص والمصري عامة.

وطالب النائب عادل اللمعي، من اللجنة المشكلة لإدارة المسابقة وأمناء الأقسام بمزيد من الجهد للخروج بأفضل شكل تنافسي بين الطلبة والطالبات في المسابقة، وكذلك اثقالهم بالخبرات وتحفيزهم على التفوق الدراسي.