الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

ختام تدريب طلاب تجارة حلوان في هيئة الاستثمار

كشكول

وجهت الدكتورة أماني فاخر عميد كلية التجارة جامعة حلوان، الشكر للقائمين على تنفيذ البرنامج من أكاديمية التدريب بهيئة الاستثمار، وذلك تأكيدًا على دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية للشباب وتأهيلهم لسوق العمل، وفي ختام تدريب طلاب كلية التجارة وإدارة الأعمال جامعة حلوان، المقام تحت رعاية الدكتور ممدوح مهدي القائم بعمل رئيس جامعة حلوان.

وأشار الدكتور نور الدين رأفت رئيس أكاديمية التدريب بهيئة الاستثمار، إلى كفاءة طلاب تجارة حلوان ومستواها العلمي، مؤكدا دعم المستشار محمد عبدالوهاب الرئيس التنفيذي لهيئة الاستثمار لجهود تدريب الشباب وتأهيلهم لدخول سوق العمل.

وحضر ختام البرنامج التدريبي الدكتور أحمد خميس منسق البرنامج التدريب من الجامعة، وفي ختام التدريب، أكد طلاب الكلية المشاركين في البرنامج التدريبي على سعادتهم بتنفيذ البرنامج.

 

"من أجل مصر" تنظم حفل المواهب الثلاثاء

تنظم أسرة من أجل مصر المركزية بجامعة حلوان حفل المواهب، وذلك لدعم المواهب من الطلاب، وتحت رعاية الدكتور ممدوح مهدي القائم بعمل رئيس الجامعة، الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وتحت إشراف الدكتور كريم همام رائد أسرة من أجل مصر المركزية ومدير معهد إعداد القادة بوزارة التعليم العالي، الأستاذ ياسر الجبالي مسئول الأسرة.

حيث يتضمن الحفل الموهوبين فى الشعر والغناء والإنشاد الديني ويقوم الطلاب بعرض مواهبهم أمام الجمهور المشارك في الحفل من طلبة الكليات المختلفة بحيث يكون هو الحكم ويتم عمل تصويت لاختيار الفائزين من خلال الصفحة الرسمية للاسرة.

وأكد الدكتور ممدوح مهدي القائم بعمل رئيس الجامعة، حرص الجامعة على بناء الشخصية المتكاملة للطلاب، بحيث تسعى دائما لاكتشاف المواهب من الطلاب في مجالات مختلفة وتدعم تلك الكوادر الموهوبة وتعمل على تشجيع  الطلاب على الإبداع في شتى المجالات.

ومن جانبه أفاد الدكتور كريم همام رائد أسرة من أجل مصر المركزية بالجامعة، أن فكرة الحفل جاءت إيمانا من حرص واهتمام الأسرة بالمواهب الطلابية وتأكيدا على اهتمام جامعة حلوان بالموهوبين لذا سعت الأسرة إلى إقامة حفل المواهب لصقل وتنمية مهارات الطلاب.

حيث تقوم أسرة من أجل مصر بإنتاج أغنية مجانا للطلاب الفائزين وذلك دعما من الأسرة للأنشطة الطلابية ويعتبر هذا أول حدث من نوعه على مستوى الجامعات المصرية، ويبدأ الحفل صباح يوم الثلاثاء الموافق 1 مارس 2022، بساحة كلية   الصيدلة، ويتضمن حفل المواهب فقرة غنائية يقدمها نجم أراب أيدول الفنان أحمد السيد.