الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

مدير "تعليم القليوبية" يكرم الفائزين بمسابقة أوائل الطلبة

كشكول

 

قال الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، إن الفائزين في مسابقة أوائل الطلبة في  الدبلومات الفنية للتعليم التجاري على مستوى المحافظة نماذج مشرفة ومثال يحتذى به لأقرانهن من طلبة وطالبات المدارس بنطاق المحافظة.

جاء ذلك بحضور المهندس الصادق السيد المدير العام للتعليم الفني، ومحمد عسكر مدير عام  التعليم التجاري، ومحمد كمال مختار الموجه العام للمواد التجارية، وكوكبة متميزة من موجهي التعليم التجاري بالمديرية تحت رعاية الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية.

بدأ التكريم بإلقاء كلمة للدكتور ياسر محمود، هنأ فيها  الطلاب المتفوقين والقائمين على العملية التعليمية  بالتعليم الفني  وتمنى لهم مزيد من النجاح والتفوق الدراسى في المرحلة الجامعية والحياة العملية.

وأشاد بالقائمين على العملية التعليمية بالتعليم الفني  من مديريين ومدرسين ومجلس أمناء وكافة المنظومة التعليمية لتوفير المناخ المناسب للطلبة المتفوقين ، مؤكدا على أن أبناء محافظة القليوبية  قادرين على النجاح والتحدي والإصرار.

ومن جانبه، أكد مدير المديرية، على بذل مديرية التربية والتعليم بالمحافظة كافة سبل الدعم للطلبة والقائمين على العملية التعليمية وذلك لمزيد من النجاح والتفوق وأن تظل القليوبية  تاج وعنوانا للتفوق .

وبعبارات الشكر والتقدير قدم الدكتور ياسر محمود والمهندس الصادق شهادات تقدير للمدارس، الفائزة في المسابقة، فقد فازت :

المركز الأول مدرسة :

مدرسة قها التجارية المشتركة

بإدارة قها التعليمية.

المركز الثاني مدرسة:

المشير احمد إسماعيل التجارية

بإدارة طوخ التعليمية.

ومحمد حسن جاد مدير إدارة العلاقات العامة بالمديرية ولهيئة التدريس بالمدارس الفائزة من معلمين ومديرين على درجة كبيرة من الالتزام والتفاني في العمل، وقدم الشكر والامتنان للموجهين الأفاضل للدقه والالتزام بمواعيد المسابقة وتحري الدقة والمساواة بين الطلبة في المسابقة.