الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

مش مستوعبة.. الأولى على الفنية الفندقية:" مكنتش متوقعة إن هكون الأولى"

كشكول

عبرت الطالبة شهد محمد محمد عبده ياسين، الحاصلة على المركز الأول، في أوائل الدبلومات الفنية 2022"دبلوم المدارس الثانوية الفنية الفندقية نظام ثلاث سنوات، عن  مدى سعادتها وفرحتها بحصولها على المركز الأول.

فقالت"شهد" في تصريحات خاصة، إنها فوجئت باتصال هاتفي من أحد الإعلامين وتبليغها بأنها حصلت على المركز الأول في نتيجة الدبلومات الفنية، قائلة:" أنا كنت نايمة ومش مستوعبة  أني  حصلت على المركز الأول، انتظرت  فترة حتى استوعبت الأمر".

وأضافت الطالبة الحاصلة على المركز الأول، أنها لم تتوقع حصولها على المركز الأول بالرغم من أنها حصلت على المركز الأول في السنوات الماضية، مضيفة:" التدريب الميداني كان بياخد وقت كبير مننا فمكنتش بذاكر كتير، لذلك مكنتش متوقعة أنى هكون الأولى ولكن ممكن الثاني أو الثالث".

وتابعت:" الفضل في نجاحي يرجع لله سبحانه وتعالي ثم مديرتي في المدرسة لأنها كانت تدعمني كثيرًا هي وأسرتي".

وهنأ الدكتور محمد مجاهد نائب الوزير للتعليم الفنى، أوائل شهادات الدبلومات الفنية لعام 2022 والذين بلغ عددهم 29 طالب وطالبة ( 20 طالبه + 9 طلاب) من 13 محافظة تضم محافظات الشرقية، والقليوبية، والجيزة، والإسكندرية، والإسماعيلية، والقاهرة، والبحيرة، وكفر الشيخ، والغربية، والمنوفية، والدقهلية، والوادى الجديد، وبورسعيد، وقد وعد نائب الوزير الطلاب بتكريمهم قريبا من جانب الوزارة كما يتم في كل عام فى احتفالية تليق بتفوقهم واجتهادهم ليكونوا قدوة لأقرانهم .