الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

إصابة شاب سقط من القطار بإسنا جنوب الأقصر

كشكول

شهدت قرية الدير شرق بمركز إسنا جنوب محافظة الأقصر، إصابة شاب يبلغ من العمر 27 سنة، بإصابات بالغة إثر سقوطه من القطار الروسي قادما من القاهرة، في طريقه لمحافظة أسوان بين قرية الدير والحميدات، وتم نقل الشاب المصاب لمستشفى طيبة التخصصي بإسنا.

تلقي اللواء هشام عبد الغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، إخطارًا من غرفة النجدة يفيد باستقبال مستشفى طيبة التخصصي بإسنا جنوب الأقصر، محمد أبو الحجاج أحمد علي من محافظة قنا باشتباه كسر في الرقبة وسحجات، إثر سقوطه من قطار رقم 1014 لمحافظة إلى أسوان بين الدير والحميدات، وتم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

وكان مركز إسنا جنوب محافظة الأقصر، قد شهد وقوع حادث تصادم بين مركبتي تروسيكل في الطريق الواصل بين قرية القرايا وقرية القرية، ما أسفر عن مصرع شاب وإصابة 3 آخرين بكدمات وجروح، وتم نقل جثمان المتوفى لمشرحة المستشفى والمصابين لمستشفى طيبة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وأسفر الحادث عن مصرع الشاب "ع. ف" 35 سنة، وإصابة كل من "أ. ع" 23 سنة، و"ع. ع" 42 سنة، و"ن. ن" 31 سنة، وتم على الفور نقل جثمان المتوفى لمشرحة المستشفى والمصابين لمستشفى طيبة التخصصي التابعة لهيئة الرعاية الصحية، وتم تحرير عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.