الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

ننشر حصاد جوائز طلاب الأزهر فى أسبوع الجامعات

أرشيفية
أرشيفية


شارك فوج من طلاب وطالبات جامعة الأزهر في أسبوع شباب الجامعات الثاني عشر المقام بجامعه كفر الشيخ في الفتره من ١/٢/٢٠١٩حتي ٨/٢/٢٠١٩.

وحصل طلاب جامعة الأزهر على مجموعة من الجوائز الخاصة بهم من خلال المسابقات التى شاركوا فيها على مدار الأسبوع.

وحصل الطالب محمد عثمان يوسف كليه الدعوة الاسلامية علي المركز الأول فى القرأن كريم والميداليه الذهبية، والطالب مصطفي شعبان كليه الدراسات الاسلامية علي المركز الأول والميدالية الذهبية في مسابقه المراسل التليفزيوني، والطالب عبد الفتاح محمد كلية الدعوة علي الميداليه الفضيه والمركز الثاني في مسابقه الأحاديث النبوية.

كما حصل عاصم هلال وعبد الرحمن محمد علي الميداليه الذهبيه والمركز الاول في زوجي تنس الطاوله بنين، والميداليه البرونزيه والمركز الثالث في فرق تنس طاوله بنين ويمثله الطالب عبد الرحمن محمد والطالب عبد الرحمن الزكي الطالب عاصم هلال، وحصل الطالب بلال محمد علي الميداليه البرونزيه والمركز الثالث في المصارعه الحرة وزن ٨٢كيلو.

ونجح الطالب أحمد علاء علي المركز الثاني والميداليه الفضيه في فردي الشطرنج، وحصول الطالبه ميار إبراهيم والطالبة هناء عبد القوي علي ميداليه برونزيه في الشطرنج، والحصول علي المركز الثالث والميداليه البرونزيه في المعرض العلمي، وفى مجال التصوير الضوئي للمتخصصين حصول الطالب معتصم عبد القادر علي المركز الاول والميداليه الذهبية.