الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

هيئة الرقابة المالية تتبرع بـ10 مليون جنيه لدعم مستشفى الحسين الجامعي

كشكول

شارك الدكتور محمود صديق، نائب رئيس جامعة الأزهر، في الاحتفالية التي نظمتها هيئة الرقابة المالية برئاسة الدكتور محمد مصطفى عمران، بمناسبة مرور 10 سنوات على تأسيسها، والتي أقيمت أمس تحت عنوان "نبنى الجسور لا الحواجز  Building Bridges not Walls"، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ولفيف من الوزراء ومحافظ البنك المركزي.

وأعلن الدكتور محمد مصطفى عمران، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة المالية، أنه في إطار الدور الاجتماعي للهيئة وفى إطار المساهمة في تنمية المجتمع خاصة قطاع المستشفيات الذي يقدم خدمات طبية متميزة للمواطنين بالمجان، تقرر التبرع بشيك بمبلغ 10 مليون جنيه لصالح مستشفى الحسين الجامعي التابع لكلية طب بنين الأزهر بالقاهرة.

ومن جابنه تسلم الدكتور محمود صديق، نائب رئيس جامعة الأزهر، الشيك الخاص بالتبرع، ووجه بدوره خالص الشكر والتقدير لرئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة المالية، ولمجلس الإدارة على جهودها المخلصة والحثيثة نحو خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

يأتي ذلك ضمن حرص مؤسسة الأزهر الشريف جامعا وجامعة برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، والدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة على التواجد والتعاون مع كافة مؤسسات الدولة.