الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تفاصيل أول اجتماع لوكيل وزارة التعليم بمطروح مع قيادات المديرية

كشكول

عقد عاطف سلامة وكيل وزارة التعليم في محافظة مطروح، الاجتماع الأول له منذ توليه مهام منصبه مع موجهي عموم المواد الدراسية ومديري الإدارات الداخلية بتعليم مطروح في القاعة الكبرى بديوان عام المديرية، بحضور الدكتور محمود قاسم وكيل المديرية، وسناء عبدالعال مدير عام الشئون المالية والإدارية، وإسماعيل جاتو مدير عام التعليم العام والأستاذ نبيل نجيب مدير عام التعليم الفني والاستاذة منى ناصف مدير عام الشئون التنفيذية.

في البداية رحّب وكيل المديري بالأستاذ عاطف سلامة مدير مديرية التربية والتعليم مقدما له التهنئة لتوليه مسئولية قيادة تعليم مطروح ومتمنيًا له التوفيق والسداد.

واستهل وكيل الوزارة حديثه بالترحيب بالحضور مقدماً الشكر والتقدير للدكتور سمير النيلي وكيل الوزارة السابق عرفانا بالجهد المبذول والعطاء المخلص الذي قدمه خلال الأربع سنوات الماضية .

وأكد عاطف، أن الخطوط العريضة التي يعتمد عليها في قيادته للمنظومة التعليمية بمحافظة مطروح تتمثل في تعميق روح الجماعية والتعاون بين كافة عناصر المنظومة التعليمية في سبيل تحقيق التكامل الوظيفي والتميز التعليمي بكافة الإدارات التعليمية لافتا أنه علي مدار حياته الوظيفية لا يجامل أحد والجميع سواسية أمامه .

وألقى وكيل الوزارة قسم الإخلاص والعمل وترديد الحضور له في مشهد حماسي وطني متميز غير مسبوق، مؤكدا للحضور ضرورة الالتزام والانضباط والتحلي بالاخلاص والصدق والامانة والقدرة على تحمل المسئولية لضمان تحقيق عملية تعليمية متميزة تعود بالنفع علي الطلاب.

يذكر أن عاطف سلامة تولي مهام منصبه في حركة التغييرات الأخيرة التي أصدرتها وزارة التربية والتعليم لقيادات مديريات التعليم بالمحافظات، علما أنه كان يشغل منصب وكيل مديرية التعليم في محافظة القليوبية قبل انتقاله للعمل لمديرية مديرية مطروح التعليمية.