الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

بائعة مناديل.. وزارة الداخلية تتوصل لطفلة فيديو التحرش

كشكول

نجحت وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء الموافق 9 مارس 2021،  في التوصل إلى الطفلة التي تعرضت لواقعة التحرش داخل أحد عقارات المعادى بالقاهرة، بعدما رصدت كاميرا مراقبة الواقعة.

وتوصلت التحريات أن الطفلة بائعة مناديل، هي ووالدتها، وقد تم التوصل إليها مع والدتها بإحدى شوارع المعادى، كما كشفت التحريات أن المتهم استدرج الطفلة بعدما أوهمها بإعطائها جنيها.

وكانت الداخلية قد نجحت في ضبط المتهم بمحاولة التحرش بطفلة المعادي، في وقت قياسي، حيث كان التحرك سريعا وعاجلا من رجال المباحث، وباحترافية شديدة، رغم ندرة المعلومات نجح رجال المباحث في تحديد هوية المتهم وضبطه.

وأظهرت سرعة تحرك الأمن في هذه الجريمة وضبط الجناة، كفاءة رجال المباحث بجهاز الشرطة، والتقنيات الحديثة والمتطورة التي تم دعم رجال الأمن بها، بناءً على توجيهات متكررة من اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

وكانت  قوات الأمن بمديرية أمن القاهرة، قد ألقت القبض على المتهم بالتحرش بطفلة في المعادي، ويدعي «محمد. ج»، بعدما انتشر فيديو للواقعة في مدخل عمارة بمنطقة المعادي عبر صفحات السوشيال ميديا.

حيث تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة، من إلقاء القبض على المتهم، وتبين اختفائه في إحدى الشقق محاولاً التخفي، وجرى التحفظ عليه، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.

وكان الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعى قد أظهر الفيديو قيام المتحرش باستدراج طفلة صغيرة بأحد مداخل العقارات بالطابق الأرضي واصطحابها بجوار سلم العقار وبدأ بالتحرش بها وملامسة أجزاء من جسدها، ويحاول الالتفاف حتى يتأكد من عدم مرور أي شخص في العقار، بينما أظهرت إحدى الكاميرات المراقبة الواقعة ووثقتها.