الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

بسبب "قعدته" على قهوة.. إحالة معلم بإدارة عابدين للتحقيق

كشكول

أحال أشرف الغندور مدير عام إدارة عابدين التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة، السيد ش . ب معلم لغة عربية بمدرسة مصطفى كامل الثانوية الرسمية للغات، للشئون القانونية.
وأشار إلى أن ذلك  لاتهامه بالاهمال فى العمل و استغلاله لأوقات العمل الرسمية فى الجلوس على مقهى فى محيط المدرسة.

جاء ذلك بعد أن ضبط  أيمن سيد مدير أمن الإدارة، المعلم المذكور و هو جالس على مقهى فى محيط المدرسة فى قرب الساعة العاشرة صباحًا.
جاء ذلك خلال مرافقته للمدير العام فى جولة تفقدية لعدد من المدارس المجاورة و عند مواجهة المعلم سابق الذكر و بسؤال مسئول أمن البوابة والمعلمين أكدوا بأنه معتاد على ذلك، حيث يثبت حضوره بدفتر الحضور و الإنصراف يتوجه للجلوس على المقهى و عندما تسأل مديرة المدرسة عن سبب خروجه بدون إذن يقول كنت فى التأمين الصحى.

كما أكد أحد عمال المدرسة بأن المعلم المذكور قد سبق إستبعاده من التدريس لمدة أكثر من عامين لسوء سلوكه نحو معلمى و معلمات المدرسة كما إنه كان معتاد توجيه تلاميذ المدرسة بقذف مدير المدرسة و معلميها بالزجاج و الحجارة و كان دائم التشاجر مع زملاءه المعلمين

كما أكدت إحدى المعلمات بأنه دائم التلفظ بالسباب و الشتائم و رسم الإشارات البذيئة بأصبعه حتى صار الجميع يتجنبه و يخشى التعامل معه بسبب سوء سلوكه.
جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وجهت بضرورة الالتزام بتنفيذ الاجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من كوفيد19.