الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

روايات حول وفاة طالب الإعدادية بأكتوبر ياسين أسامة

أرشيفية
أرشيفية

مازالت واقعة وفاة طالب الإعدادية بأكتوبر ياسين أسامة تسيطر على الرأي العام المصري خلال الساعات الحالية.

 

روايات حول وفاة طالب الإعدادية بأكتوبر ياسين أسامة

وتساءل الرأي العام المصري وخاصة الطلاب وأولياء الأمور عن واقعة وفاة طالب الإعدادية بأكتوبر ياسين أسامة لمعرفة الأسباب الرئيسية في وفاة الطالب أمس الخميس.

اختلفت الروايات بين وفاة الطالب بسبب خوفه من الامتحان وبين إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية وفي كلتا الحالتين اسفرت التحقيقات عن عدم وجود شبهة جنائية وصرحت النيابة العامة بالدفن بعدما تبين من مناظرة الجثمان عدم وجود إصابات به.

وأكدت تقارير أن الطالب ياسين سقط خارج لجنة الامتحانات ولم يحضر امتحان اليوم، حيث سقط في طرقة المدرسة فجأة وعلى الفور تم نقله إلى مستشفي 6 أكتوبر، مشيرة إلى أن التقرير الطبي للطالب أثبت توقف عضلة القلب ونقص في البوتاسيوم.

وصرحت النيابة العامة بأكتوبر بدفن جثمان الطالب ياسين أسامة الذي فارق الحياة داخل مدرسته أثناء أداء الامتحان أمس الخميس عقب التأكد من عدم وجود شبهة جنائية. 

وتلقى اللواء محمد شرقاوي، مدير مباحث الجيزة اليوم الخميس، إخطارا من اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية، بتلقى العقيد أحمد أبو بكر مفتش قطاع أكتوبر، بلاغ بوجود حالة وفاة داخل مدرسة التحرير الرسمية للغات في أكتوبر، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الحادث وعثرة على جثمان الطالب ياسين أسامة 14 عاما طالب في الصف الثاني الإعدادي.