الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تطعيم 3 آلاف عضو من مراقبي ومصححي امتحانات الإعدادية ضد كورونا بالمنصورة

كشكول

شهد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، صباح اليوم الأحد، تدشين حملة تطعيم أعضاء لجان المراقبة والتصحيح للامتحانات بالدقهلية بمدرسة بن لقمان الإعدادية بالمنصورة ضد فيروس كورونا، وذلك فى خطوة استباقية قبل بدء أعمال الامتحانات المقرر انعقادها يوم الثلاثاء الموافق أول يونيو المقبل حفاظاً على صحة وحياة الطلاب والمعلمين .

وقال "مختار" إن المستهدف تطعيمهم على مستوى محافظة الدقهلية يبلغ عددهم 3000 عضو من أعضاء اللجان على مستوى 17 إدارة تعليمية.

رافق المحافظ الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة بالدقهلية والمهندس على عبدالرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم والمحاسب محمد عبدالباقى رئيس حى غرب المنصورة.

وأكد "مختار" أن مراكز التطعيم ضد فيروس كورونا على مستوى المحافظة ، تعمل على مدار اليوم لتقديم اللقاح لأكبر عدد ممكن من المواطنين فى أقل فترة زمنية وأن الدولة حريصة كل الحرص على صحة وحياة مواطنيها فى مختلف ربوع مصر.

جاء ذلك فى إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية بإطلاق الحملة القومية للتطعيم ضد فيروس كورونا المستجد بلقاح كورونا الجديد على مستوى محافظات مصر وتنفيذا لتعليمات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء وكذلك المتابعة المستمرة من اللواء محمود شعرواى فى هذا الشأن

وتزامنا مع قرب انعقاد امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية.